شكاوي العملاء
إن مصرف نور العراق الاسلامي يكرس جهوده لتوفير أعلى مستويات الخدمة للحفاظ على طيب سمعته ونزاهته في جميع تعاملاته مع العملاء والشركاء. وفي حال لم يرتقي أي من خدماتنا إلى تطلعاتكم نأمل أن تقوموا بإعلامنا بذلك.
إننا نأخذ على محمل الجد جميع أشكال الشكاوى والمنازعات المقدمة من عملائنا وشركائنا ونتعامل معها بأسرع ما يمكن وبصورة منصفة.
يسعى مصرف نور العراق الاسلامي لمعالجة جميع الشكاوي.
إذا كنت ترغب في تقديم شكوى يمكنك الاتصال بمدير قسم التوعية المصرفية وحماية الجمهور على:
- موبايل :009647706025744
- بريد إلكتروني: dept.app@inibiq.iq
او الدخول على الرابط ادناه لتسجيل شكوى
https://forms.gle/ss8vwDHk1HAbWdhj8